الصفحات

الخميس، 2 مايو 2013

فوائد الموز سبحان الله






فوائد الموز سبحان الله






صيدلية كاملة فى .. الموز – سبحان الله - !!

الموز فاكهة لشفاء 18 داء واكثر.
...

عايز طاقة ونشاط .. عليك با لموز !!

أثبت بحث علمي بأن موزتان فقط يمكنهما أن يزودان طاقة كافية للقيام بتمرين رياضي لمدة 90 دقيقة.!!


عندك اكتئاب .. عليك با لموز !!

فهو يمنح الجسم الراحة والاسترخاء، ويحسن المزاج، ويجعلك تشعر بالسعادة.

وده خبر سار للحوامل، لا غثيان في الصباح مع الموز!!
فهو يهدىء المعدة،كما يغذي الطفل.

ولادك عندهم فقر الدم .. عليك با لموز !!

لأن فيه مستويات عالية من الحديد، ويحفز على إنتاج الهيموجلوبين في الدم

عندك ارتفاع فى ضغط الدمّ.. عليك با لموز !!


لأنه غنى جدا بالبوتاسيوم و منخفض بالملح، فهو مثالي لمكافحة ضغط الدم.
عايزة ولادك يصححوا فى المدرسة ويستوعبوا الدروس .. برضه هو الموز !!
فهو يحفز القدرة الدماغية عند الطلاب للتعلم أكثر.
حتى عضات البعوض .. علاجها بقشر الموز !!

افركي عضات البعوضة بالجلدة الداخلة البيضاء للموز التي تخفف التورم والاحمرار.

ومش عايز اطول عليكم بس بيعالج كمان الإمساك
والحموضة المعوية ويخفف التهاب بطانة المعدة ويساعد الجسم على التعافي من تأثيرات انسحاب النيكوتين لمن يحاول الاقلاع عن التدخين !!

واذا قارنا بين الموز والتفاح           


فالموز غذاء كامل متكامل، فهو يحتوي على 4 مرات أكثر بروتين، ومرتان أكثر كربوهيدرات، و3 مرات أكثر فسفور، وخمس مرات أكثر فيتامين أ وحديد، ومرتان أكثر فيتامينات، ومعادن، كما أنه غني بالبوتاسيوم.
لذلك فقد يكون الوقت لاستبدال المثل القائل: في اليوم تبعدك عن الطبيب ..

بأن موزة فى اليوم تبعدك عن الطبيب !!